ماليزيا .. توابل وقرود .. وماذا أيضا ..؟؟ - سفرتي

728x90 AdSpace

Booking.com
عام
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ماليزيا .. توابل وقرود .. وماذا أيضا ..؟؟

جزيرة بينانج بماليزيا ، من أشهر المناطق السياحية بماليزيا..

تقع جزيرة بينانج وعاصمتها جورج تاون على الساحل الغربي لماليزيا، وهي وجهة محببة لمحبي الشواطئ والطبيعة، وتتوفر فيها الكثير من الأنشطة المسلية للعائلات، يُعد شاطئ "باتو فرنجي" أشهر وأفضل شواطئها، ويقع على الساحل الشمالي للجزيرة، يمتاز بالرمال الناعمة الممتدة والشاطئ الضحل المناسب للسباحة وكذلك ممارسة الرياضات المائية وركوب القوارب، وهو مثالي للتنزه والمشي والاستلقاء تحت ظلال أشجار النخيل الجميلة المنتشرة على طول الشاطئ، وتحيطه مجموعة من الفنادق والمطاعم، كما توجد فيه مدينة الألعاب المغلقة Adventure Zone  التي تلجأ إليها العائلات أثناء المطر أو الطقس الحار، حيث تقدم عالما من الألعاب والزحاليق المسلية في قاعة مغلقة ومريحة، كما يتوفر فيها عدد من المطاعم مع تذكرة دخول 24 رينجيت لكل طفل لمدة ساعتين.


من الأماكن المميزة في جزيرة بينانج التي ننصح بزيارتها ما تُعرف ب "حديقة التوابل"، وهي تجربة استثنائية للقيام بجولة مع مرشد صوتي بعدة لغات للتعرف على أشهر النباتات والمزروعات التي تُستخدم في صناعة التوابل، واحرصوا على رش أنفسكم بالبخاخ المخصص لطرد البعوض قبل الدخول في الحديقة الاستوائية، ويتوفر فيها متجر لبيع التوابل الشهيرة والنادرة، أما "الحديقة الوطنية" فهي إحدى المحطات الطبيعية التي لابد من زيارتها وخاصة للمغرمين بالبيئة، وتبعد الحديقة قرابة ساعة عن مدينة جورج تاون ويمكن الدخول إليها مجانا، حيث يستغرق استكشاف الحديقة عدة ساعات، تتضمن المرور في الطرقات الضيقة والمسالك الوعرة بين الغابات الكثيفة ومشاهدة الزواحف المدهشة وصولا إلى "شاطئ القرود" الذي تقطنه عشرات القرود، ويزدحم الزائرين وقت الظهيرة لإطعامها والتقاط الصور والمرح معها.


ماليزيا .. توابل وقرود .. وماذا أيضا ..؟؟ Reviewed by Unknown on 9:30:00 م Rating: 5 جزيرة بينانج بماليزيا ، من أشهر المناطق السياحية بماليزيا.. تقع  جزيرة بينانج  وعاصمتها جورج تاون على الساحل الغربي  لماليزيا ، وهي وجهة...

ليست هناك تعليقات: