دبي أكواريوم .. حديقة الحيوانات المائية الأكثر جمالا في العالم !! - سفرتي

728x90 AdSpace

Booking.com
عام
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

دبي أكواريوم .. حديقة الحيوانات المائية الأكثر جمالا في العالم !!

يخرج "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" - الذي تديره "إعمار للترفيه" - عجائب الحياة في أعماق المحيطات إلى النور، حيث يعرض الحوض المائي الواقع في "دبي مول" واحدة من أكثر مجموعات الحيوانات البحرية تنوعاً في العالم بما يزيد عن 300 فصيلة من ضمنها أسماك القرش والراي.
ويوفر نفق "دبي أكواريوم" المصنوع من الأكريليك فرصة مذهلة للتجول مع زاوية رؤية بمقدار 270 درجة، وذلك للتعرف عن كثب على أكثر الكائنات البحرية روعة على كوكب الأرض. كما يعمل نظام الإضاءة الدورية الذي يعمل وفق دورة القمر على تغيير إضاءة الحوض حسب توقيت اليوم.
تقع "حديقة الحيوانات المائية" فوق الأكواريوم، وهي تقدم معلومات وشروحات تفاعلية حول علم البيئة المائية وأهمية الحفاظ على الحياة المائية لزوارها من الأطفال والكبار على حد سواء. وتتكون الحديقة من 3 مناطق بيئية: الغابات المطيرة، والشواطئ الصخرية، وعالم المحيطات، وتتميز كل منطقة بمجموعة متنوعة من الحيوانات المائية بما فيها البطاريق، والتماسيح، وأسماك البيرانا، والسرطان العنكبوتي العملاق، وجرذان الماء، وأحصنة البحر، وقنديل البحر، وغيرها الكثير.
أطلق "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في شهر فبراير 2016،"ڤي آر زو"، المغامرة التفاعليّة التي تضع الزوار وجهاً لوجه مع الحيوانات المهدّدة بالانقراض من حول العالم. تركّز تجربة الواقع الافتراضيّ الفريدة على التوعية وتعزيز جهود الحفاظ على الحيوانات من خلال السماح للزوّار بالتفاعل مع الحيوانات المهدّدة بالانقراض ضمن منصّة تفاعليّة فريدة. وباستطاعة المغامرين اكتشاف الواقع وفق طريقتين مختلفتين، تستند إحداهما إلى مشاهد مصوّرة وتعتمد الأخرى على تجربة افتراضيّة بتقنيّة CGI، مما يمنح الزوار فرصة فريدة للتنزّه مع أعظم وأروع الحيوانات في العالم، وخوض مغامرة تفاعليّة تثقيفيّة لا مثيل لها.


دبي أكواريوم .. حديقة الحيوانات المائية الأكثر جمالا في العالم !! Reviewed by Unknown on 1:11:00 ص Rating: 5 يخرج "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" - الذي تديره "إعمار للترفيه" - عجائب الحياة في أعماق المحيطات إلى النور، ...

ليست هناك تعليقات: